أرقام عامة

رقم الجرائم الالكترونية البحرين واتساب وكيف اقدم بلاغ الكتروني

رقم الجرائم الالكترونية البحرين وكيف اقدم بلاغ الكتروني هي من الخدمات الحكومية الهامة التي تم العمل على إطلاقها من قبل الحكومة البحرانية من أجل التصدى للجرائم الإلكترونية بمختلف أشكالها. علاوة على ذلك تقوم بالتحقيق في كافة الجرائم بشكل دائم والتصدى لجميع أنواع الجريمة. ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن كيفية تقديم البلاغات عن الجرائم الإلكترونية في البحرين.

رقم الجرائم الالكترونية البحرين

عملت الحكومة الإلكترونية في البحرين عن توفير رقم مخصص للإبلاغ عن الجرائم الإلكترونية. حيث يمكن الإبلاغ عن الجرائم الإلكترونية بمختلف أشكالها من خلال الإتصال على رقم (992). حيث إن الرقم يقدم كافة خدمات الدعم لجميع المواطنين والمقيمينفي الدولة من أجل التصدى للجرائم الإلكترونية التي يتعرض لها الكثير من الأشخاص بداخل الدولة.

شاهد أيضًارقم مستشفى الرازي واتساب

رقم الجرائم الإلكترونية البحرين واتساب

في نفس السياق أتاحت هيئة الجرائم الإلكترونية في البحرين العديد من خدمات الدعم من أجل الرد ومراجعة كافة البلاغات بشكل دائم، حيث يمكن التواصل على رقم الجرائم الالكترونية البحرين واتساب 0097317108108. حيث يقدم الرقم جميع خدمات الدعم والرد على استفسارات كافة الأشخاص بشكل دائم.

شاهد أيضًارقم البورصة العقارية وزارة العدل الموحد المجاني

طرق الابلاغ عن الجرائم الإلكترونية البحرين

علاوة على ذلك يمكن الإبلاغ عن الجرائم الإلكترونية في مملكة البحرين من خلال اتباع التالي:

  • يمكن التقديم من خلال الاتصال بالإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني على رقم 992.
  • علاوة على ذلك يمكن الإبلاغ من خلال التواصل مع الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني عبر تطبيق الواتس آب على الرقم التالي 0097317108108.
  • الإبلاغ من خلال الموقع الرسمي ’’من هنا’’.

شاهد أيضًارقم برنامج الولاء الوظيفي دوم الدعم الفني

الجرائم الإلكترونية البحرين انستقرام

بالإضافة إلى ذلك أتاحت الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني في البحرين، حساب رسمي على منصة انستقرام، والذي يمكن الدخول إليه “من هنا“، حيث يقدم الحساب كافة التعليمات الخاصة بمكافحة الجرائم الإلكترونية في الدولة والتعرف على التحديثات والتحذيرات التي تصدر حول الجرائم الإلكترونية.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم الجرائم الالكترونية البحرين واتساب وكيف اقدم بلاغ الكتروني، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التواصل.

السابق
سلم رواتب الهيئة العامة للاحصاء 1445 مع البدلات
التالي
رقم مترو الطبي الفروانية ومواعيد العمل