أرقام الشركات

رقم تطبيق حصيل الموحد توصيل الطلبات واتساب

رقم تطبيق حصيل الموحد توصيل الطلبات واتساب أحد تطبيقات توصيل الخضروات والفواكه الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، حيث يعمل التطبيق على خدمات توصيل طلبات الخضروات والفواكه في مختلف مناطق المملكة بشكل مباشر وسهل للغاية، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث سويًا عن التطبيق بشكل مفصل مع التعرف على طرق التواصل مع التطبيق على مدار الوقت.

تطبيق حصيل

مؤسسة حصيل للخضار والفواكه والتمور، هي من المؤسسات الرائدة والكبرى في مجال بيع الخضروات والفواكه في المملكة العربية السعودية، تسعى الشركة إلى أن تكون إضافة حقيقية في مجال بيع المنتجات في الرياض والعديد من المناطق السعودية. عملت الشركة على تطوير خطوط الإنتاج التابعة لها على مدار الوقت، من أجل توسيع أعمالها في مختلف مناطق المملكة. علاوة على ذلك تسعى المؤسسة إلى توريد أفضل أنواع الخضروات والفواكه والتمور بشكل مباشر من المزارع وبأسعار منافسة من أجل الحصول على رضا العملاء.

رقم تطبيق حصيل الموحد توصيل الطلبات

رقم تطبيق حصيل الموحد توصيل الطلبات واتساب

في نفس السياق عملت مؤسسة حصيل للخضار والفواكه، على تقديم أفضل خدماتها لجميع العملاء في الدولة، حيث قدمت وسائل تواصل مناسبة لجميع العملاء بدون استثناء. لذلك يمكن التواصل على رقم +966535523999. علمًا بأن الرقم يقدم كافة الخدمات ووسائل الدعم للعملاء.

شاهد ايضا: رقم شي ان ٢٤ ساعة الموحد المجاني

رقم تطبيق حصيل واتساب

علاوة على ذلك عمل تطبيق حصيل، على تقديم خدمة التواصل عبر تطبيق واتساب لجميع العملاء في الدولة، حيث يقدم الرقم كافة خدمات الدعم والتوصيل التي تتناسب مع العملاء، حيث يمكن التواصل على رقم حصيل واتساب api.whatsapp.com. علمًا بأن الرقم يعمل على تقديم كافة خدمات الدعم المباشر.

شاهد ايضارقم المسافر واتس الموحد

تحميل تطبيق حصيل للاندرويد

عملت مؤسسة حصيل لبيع الخضروات والفواكه في المملكة العربية السعودية، على تقديم تطبيق إلكتروني مخصص لعملاءها في الدولة،حيث يعمل التطبيق على هواتف اندرويد بشكل مباشر. حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي play.google.com. ويقدم التطبيق كافة خدمات الشراء.

تحميل تطبيق حصيل للايفون

للأسف لا يتواجد تطبيق حصيل على هواتف ايفون نهائيًا، ولكن يمكن طلب منتجات حصيل من خلال هواتف ايفون، عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة hasseal.com. ويقدم الموقع جميع خدمات طلب الخضروات والفواكه على مدار الوقت بدون أي مشاكل والحصول على المنتجات في مختلف المناطق.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم تطبيق حصيل الموحد توصيل الطلبات واتساب، حيث قدمنا من خلال المقال جميع المعلومات حول مؤسسة حصيل.

السابق
رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار قبل قليل برقم الهوية 2023 query.gov.ps
التالي
تحميل تطبيق وزارة الصحة السعودية هواوي 2023