أرقام الشركات

رقم شركة جولدن صن للفحص الفنى للسيارات

رقم شركة جولدن صن للفحص الفنى للسيارات أحد شركات الفحـص بداخل دولة الكويت، والتي بدورها حققت الكثير من النجاحات في وقت قياسي في دولة الكويت، حيث تعمل شركـة جولـدن، على تقديم العديد من خدمات الفحـص التي تتناسب مع عملاءها في مختلف مناطق دولة الكويت على مدار الوقت، ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن كافة المعلومات حول الشركـة.

شركة جولدن صن للفحص الفنى للسيارات

شركة جولدن صن للفحص للسيارات تعتبر احد أشهر شركات الفحص الفني العاملة في دولة الكويت، حيث تقدم العديد من الخدمات المناسبة لعملاءها في مجال السيارات وخاصة الفحص الفني وإصدار دفاتر الفحص والتأمين لجميع السيارات التي يتم فحصها في دولة الكويت، ونجحت الشركة في توفير الكثير من الفروع المتواجدة في مختلف مناطق الكويت بالكامل، علاوة على ذلك تقدم الشركة كافة وسائل الفحص بناء على تعليمات المرور الكويتي.

شاهد أيضًا: رقم شركة جبلة للفحص الفني للسيارات واتساب

رقم شركة جولدن صن للفحص الفنى للسيارات الموحد

عملت شركة جودلن صن للفحص الفني للسيارات في دولة الكويت، على تقديم العديد من وسائل التواصل والتي بدورها تساعد عملاءها في الدولة من أجل العمل على تقديم كافة وسائل الدعم على مدار المباشر لعملاءها، حيث يمكن التواصل على الوسائل التالية:

  • رقم شركة جولدن صن للفحـص الفنـى للسيـارات الموحد: 65998777 – 24729999.
  • حساب شركة جولدن صن للفحص الفني انستقرام ’’من هنا’’.

شاهد أيضًا: رقم شركة الضمان للفحص الفني الكويت واتساب

رقم شركة جولدن صن للفحص الفنى للسيارات واتساب

بالإضافة إلى ذلك قدمت الشركة، خدمة التواصل عبر تطبيق واتساب والتي تعمل على استقبال شكاوى العملاء، والرد على الاستفسارات بشكل دائم، حيث يمكن التواصل عبر الرابط التالي ’’من هنا’’. حيث يمكن التواصل بشكل مباشر عبر الرابط أو التواصل من خلال رقم الشركة واتساب 96565998777.

بذلك نصل بكم لنهاية مقال رقم شركـة جولـدن صـن للفحص الفنـى للسيارات، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الشركة التي تعمل في الدولة. فقد عملت الشركة على توفير كافة وسائل الدعم المباشر لعملاءها في الدولة.

السابق
رقم شركة الضمان للفحص الفني الكويت واتساب
التالي
رقم الشركة الخليجية للفحص الفني وأوقات العمل