أرقام الشركات

رقم صلة للتوظيف واتساب

رقم صلة للتوظيف واتساب تقدم شركه صله مجموعة من الخدمات الرقمية بالتعاون مع وزارة الموارد البشريه والتنميه الاجتماعيه حيث يتم تقديم الخدمات عن بعد لتوفير الإمداد البشري بالمجالات المختلفة التي تعمل على تعزيز المنشآت ورفع مستوى العمل والتوفير من الإنتاجية، حيث تعتبر شركة صلة للتوظيف من الاولى الشركات السعودية التي تعمل على تقديم الخدمة الخاصة بالتدريب والتعليم لتأهيل كوادر قادرة على التحديات.

شركة صلة للتوظيف

شركة صلة للتوظيف هي الشركة السعودية التي تعمل على تقديم خدماتها لتأهيل كوادر البشرية من خلال التدريبات المقدمة عن طريق استخدام التكنولوجيا والتقنيه في كافة الخدمات التي تعمل على تقديمها شركة صلة، حيث تمكن كافة المواطنين السعوديين، مما يعمل ذلك على المشاركة بشكل فعال في التطوير من سوق العمل السعودي، وتقديم قوى عاملة تعمل على استيعاب المهارات الخاصة بكل عامل.

شاهد أيضًا: رقم الاحوال المدنية للتوظيف واتساب

رقم صلة للتوظيف واتساب

منصة صنا هي منصة افتراضية مهنية تعمل على تقديم التدريب لتأهيل كوادر قادرة على التحديات الخاصة بسوق العمل السعودي، ولقد وفرت شركة صلة لتوظيف رقم للتواصل والذي يكون كما يلي، 920007113.

تعمل وزارة الموارد البشريه والتنميه الاجتماعيه على تقديم خدماتها لكافة المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية ولعل من أبرز الخدمات التي تعمل على تقديمها هي توفير رقم صلة للتوظيف لأنها هي المسؤولة عن هذه الشركة من خلال ما تعمل على تقديمه لها.

السابق
رقم الاحوال المدنية للتوظيف واتساب
التالي
رقم منصة صبار للتوظيف واتساب