أرقام الشركات

رقم طوارئ الكهرباء الخبر الموحد المجاني

رقم طوارئ الكهرباء الخبر الموحد المجاني في حالة وجود أي مشكلة أو انقطاع مستمر للتيار الكهربائي يمكن التواصل مع الشركة من خلاله للإبلاغ، كما توفر الشركة عددا آخر من الطرق للتواصل معها في حالة وجود أي مشاكل خاصة بالكهرباء، نتعرف في هذا الموضوع على طرق الإبلاغ عن طوارئ الكهرباء، فمن خلال موقع اجوبتي، سنتحدث عن طرق التواصل المتاحة.

طرق أخرى للإبلاغ عن الأعطال في الخبر

  • إتاحة الشركة السعودية للكهرباء تطبيق إلكتروني خاص بها يمكن تحميله على الهاتف من خلال هواتف الآيفون أو من الهواتف نظام أندرويد، بعد ذلك يمكن الإبلاغ عن حالات الطوارئ.
  • كما يستطيع المواطن الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة السعودية للكهرباء وإرسال رسالة للإبلاغ عن العطل، يمكن زيارة الموقع من خلال هذا الرابط “من هنا“.
  • أيضا بإمكانك التواصل مع الشركة وإرسال رسالة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها فيسبوك وتويتر “من هنا“.

شاهد أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء في الخرج الموحد المجاني

رقم طوارئ الكهرباء في الخبر

عند مواجهة أي عطل في التيار الكهربائي سواء منزلي أو عطل في التيار الكهربائي الموجود في الشوارع يكون على المواطن الاتصال على الشركة والإبلاغ على الفور.

  • رقم طوارئ الكهرباء في الخبر هو 933 .
  • أو يمكن الاتصال على الرقم المحدد لخدمة المشتركين وهو 920000222.

شاهد أيضًا: رقم طوارئ الكهرباء الرياض الموحد المجاني

رقم شركة الكهرباء السعودية الموحد المجاني

توفر الشركة خدمة الإبلاغ عن الطوارئ من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بها الأمر يكون مجانيا تماما ودون أي رسوم، من خلال التواصل على رقم شركة الكهرباء السعودية الموحد المجاني 920000222، أو التواصل مع مركز خدمة المشتركين على رقم 920001100، والذي يقدم خدمة الدعم بشكل فوري.

توفر الشركة السعودية للكهرباء رقم طوارئ الكهرباء في الخبر يستطيع المواطنين من خلاله الإبلاغ عن أي عطل في التيار الكهربائي، أو التواصل من خلال الموقع الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتقوم الشركة بالاستجابة سريعا وإرسال الفرق الميدانية لإصلاح العطل فور تلقي الشكوى، حيث تعمل الشركة على توفير العديد من خدمات الدعم المباشر لكافة العملاء.

السابق
رقم طوارئ الكهرباء في الخرج الموحد المجاني
التالي
رقم طوارئ الكهرباء المدينة المنورة الموحد المجاني