أرقام الشركات

رقم مترو الطبي الفروانية ومواعيد العمل

رقم مترو الطبي الفروانية والذي يعتبر واحدًا من المراكز الطبية الهامة والكبرى في منطقة الفروانية الكويتية. والذي يقدم العديد من الخدمات الطبية المناسبة لسكان منطقة الفروانية في الدولة. حيث يعتبر مركز الفروانية الطبي مركز رعاية صحية متكامل يعمل على تقديم العديد من الخدمات العلاجية لجميع الأشخاص من المواطنين أو المقيمين بداخل منطقة الفروانية. ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن طرق التواصل مع المركز.

مركز مترو الطبي الفروانية

مركز مترو الطبي في الفروانية، يعد واحدًا من أبرز وأكبر المراكز الطبية في دولة الكويت، حيث يعمل على تقديم العديد من الخدمات الطبية المتنوعة التي بدورها تتناسب مع جميع زوار المركز من المواطنين أو المقيمين في منطقة الفروانية الكويتية. ويتميز المركز بتقديم خدمة طبية رائعة تعتبر الأبرز في منطقة الفروانية، وقد حصل على تصريح العمل من قبل وزارة الصحة الكويتية.

شاهد أيضًارقم قرية تسجيل رأس الخيمة

رقم مترو الطبي الفروانية

عمل مركز مترو الطبي في الفروانية، على تقديم العديد من وسائل التواصل المختلفة والتي تساعد زواره من الحصول على الدعم المباشر، حيث يمكن التواصل مع الأرقام التالية (24731777، 24731888، 55737555).  كما يمكن زيارة المركز في شارع حبيب المناور بجانب فندق كراون بلازا، خلف الكنفاني.

شاهد أيضًارقم مستشفى الرازي واتساب

مواعيد مركز مترو الفروانية

في نفس السياق يعمل مركز مترو الفروانية الطبي، على استقبال المرضى والمراجعين طيلة أيام الأسبوع، وذلك بداية من السّاعة الثّامنة صباحًا حتى السّاعة العاشرة مساءً.

شاهد أيضًارقم برنامج الولاء الوظيفي دوم الدعم الفني

رقم حجز موعد مركز مترو الفروانية

بالإضافة إلى ذلك يوفر مركز مترو الفروانية الطبي، خدمة حجز المواعيد لكافة المراجعين والمرضى في المنطقة، حيث يمكن حجز المواعيد عن طريق التواصل على رقم المركز 22022020. والتّحدث مع موظف الاستقبال كي يتم تحديد القسم المطلوب وتأكيد موعد الزّيارة.

شاهد أيضًارقم الجرائم الالكترونية البحرين واتساب وكيف اقدم بلاغ الكتروني

تحميل تطبيق مركز مترو الفروانية الطبي للاندرويد

علاوة على ذلك أتاح مركز مترو الطبي في الفروانية، خدمة الحصول على معلومات حول الأطباء ومواعيد العمل وحجز المواعيد من خلال التطبيق الإلكتروني الرسمي الخاص بالمركز. حيث يمكن تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي ’’من هنا’’. وسوف يوفر عليك المركز العديد من التسهيلات التي تساعدك في زيارتك للمركز.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم مترو الطبي الفروانية ومواعيد العمل. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول المركز والتواصل معه.

السابق
رقم الجرائم الالكترونية البحرين واتساب وكيف اقدم بلاغ الكتروني
التالي
رقم مستشفى رويال حياة واتساب ومواعيد العمل