الإمارات

كيفية شراء تذاكر القرية العالمية VIP

شراء تذاكر القرية العالمية VIP موضوع ازدادت عمليات البحث المرتبطة به خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن كشفت إدارة القرية العالمية عن بداية الحجز المسبق للتذاكر ذات فئة VIP، لذا من خلال موقع اجوبتي، سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة شراء هذه التذاكر ومتوسط أسعارها.

كيفية شراء تذاكر القرية العالمية VIP

تعتبر القرية العالمية إحدى الوجهات العائلية التي يقصدها عدد كبير من المقيمين في دبي أو الوافدين إليها، فالقرية تمنح زوارها الترفيه، الاستمتاع، والتسوق، ومن هنا جاء تهافت الجميع على معرفة طريقة شراء تذاكر VIP، وهو ما سوف نوضحه في قادم الأسطر:

  • تتم عمليات شراء تذاكر VIP من خلال موقع فيرجن ميجاستور، فقد بدأ طرح هذه الفئة من التذاكر منذ نهاية سبتمبر الماضي، وقد بدأ الأشخاص الذين قاموا بشراء تلك التذاكر باستلامها مع بداية أكتوبر الجاري.
  • عند شراء تذاكر VIP سوف يتم منح حاملها بطاقات الروائع، وهي تلك البطاقات التي تسمح بالدخول إلى عدد هائل من الوجهات الترفيهية داخل القرية العالمية، فمن أبرز هذه الوجهات: عرض سايبر سيتي، وألعاب منطقة كرنفال.
  • سوف يمتد الموسم الحالي من يوم 18 أكتوبر الجاري وحتى يوم 28 إبريل من العام المقبل، فالقرية تفتح أبوابها من يوم الأحد إلى الأربعاء بداية من الساعة 04:00 عصرا، ولا تغلق أبوابها إلا إذا انتصف الليل.

شاهد ايضارقم القرية العالمية بدبي الموحد

سعر تذاكر VIP القرية العالمية

تتباين أسعار تذاكر VIP القرية العالمية وفقا لنوع الباقة، فهناك باقة فضية، ذهبية، بلاتينية، وماسية، ولكل باقة مزاياها الخاصة، كما أن كل باقة تمنح صاحبها مزايا إضافية تصل قيمتها إلى آلاف الدراهم، وفيما يلي توضيح لأسعار هذه الباقات:

  • تتوافر تذاكر VIP بعدة باقات، فالباقة الأولى هي الباقة الفضية التي يبلغ سعرها 1750 درهم مع إتاحة مزايا تقدر قيمتها بنحو 10000 درهم، وتلي هذه الباقة الباقة الذهبية البالغ سعرها 2250 درهم وتصل قيمة مزاياها الإضافية إلى 13000 درهم.
  • أما الباقة البلاتينية فإن التذكرة الخاصة بها بلغ سعرها 2950 درهم وقدرت قيمة المزايا الإضافية المرتبطة بها بنحو 15000 درهم، فيما بلغ سعر تذكرة الباقة الماسية 7000 درهم، ووصلت قيمة المميزات الإضافية لها إلى 28000 درهم.

شاهد ايضارسوم دخول القرية العالمية بدبي

مميزات تذاكر VIP القرية العالمية

بطبيعة الحال السعر المرتفع لهذه التذاكر لم يأت من فراغ بل جاء نتيجة للمميزات الهائلة التي قدمتها إدارة القرية العالمية لأصحاب تلك الباقات، فمن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • هناك شخص من الأشخاص الحاملين لتذاكر VIP سيكون هو سعيد الحظ الذي سوف يفوز بعملة ذهبية خاصة، كما أعلنت الإدارة عن وجود جائزة مالية قيمتها 28000 درهم، فقد تم تحديد هذه القيمة تيمنا بالموسم الحالي، فهو الموسم رقم 28.
  • سوف يحظى حاملي تذاكر كبار الشخصيات باستقبال مميز فور وصولهم للقرية العالمية، وسوف يتضح ذلك من خلال المواقف المميزة التي سيتم تخصيصها لسياراتهم، هذا إلى جانب خدمات غسيل السيارات.
  • إدارة القرية وعدت حاملي تذاكر VIP بالحصول على جولة مميزة إلى برج العرب، ذا جرين بلانيت، وسي بريز، وبالتالي ستكون متعة هؤلاء مضاعفة إذا ما تمت المقارنة بينهم وبين حاملي التذاكر الاعتيادية.

شاهد ايضارقم قرية تسجيل رأس الخيمة

كيفية شراء تذاكر القرية العالمية أون لاين

يمكن شراء التذاكر أون لاين من خلال الموقع الرسمي الخاص بالقرية العالمية ’’من هنا’’، ويكون هذا حلا مثاليا للأشخاص الغير متواجدين في دبي حاليا، والذين يرغبون في شراء التذكرة قبل السفر إلى دبي عند حلول موعد افتتاح القرية.

  • يسمح الموقع باختيار فئة التذكرة، كما يقوم بتحديد الأيام المسموح خلالها بدخول حاملي هذه التذكرة إلى القرية، ويستطيع القاصرون، أصحاب الهمم، وكبار السن أن يدخلوا إلى القرية باستخدام تذاكر مجانية.
  • بعد تحديد فئة التذكرة وعدد التذاكر المطلوب شراؤها يقوم المستخدم باختيار إحدى وسائل الدفع المتعددة التي يتيحها الموقع، فمن أبرز طرق الدفع المقبولة: Visa، Mastercard، وApple Pay.

وبهذا القدر من المعلومات نختتم مقالنا اليوم الذي تعرفنا من خلاله على طريقة شراء تذاكر القرية العالمية VIP، كما تعرفنا على أسعار الباقات المختلفة، وذلك قبل أن نذكر المميزات التي تعود على حاملي هذه الفئة من التذاكر.

السابق
سعر تذاكر VIP القرية العالمية 2023
التالي
كيفية الحصول على خصم تذاكر القرية العالمية 2023