السعودية

كم تكلفة تأمين الزيارة الدرع العربي

كم تكلفة تأمين الزيارة الدرع العربي يعتبر تأمين الزيارة العائلية الدرع العربي من أفضل الشركات الخاصة بالتأمين الطبي للزيارة العائلية ومعتمدة من مجلس الضمان الصحي وتعتبر أيضا من أرخص شركات التأمين في المملكة، لذلك يرغب الكثير عن معرفة كم تكلفة تأمين الزيارة الدرع العربي ومن خلال موقع أجوبتي، سنتحدث عنه في هذا التقرير لكل من يرغب يتابع القادم.

كم تكلفة تأمين الزيارة الدرع العربي 1445

  • تأمين زيارة الدرع العربي هو خدمة إجبارية لكي يتمكن الزائر من دخول المملكة العربية السعودية والحصول على تأشيرة، وهذا النوع من وثائق التأمين ساري خلال فترة الزيارة ولا يطلب سداد أي رسوم آخري، وهذا إلزامي بسبب حرص حكومة المملكة على توفير أفضل رعاية طبية للمقيمين وتأمين ضد أي خطر أو طوارئ.
  • وتكلفة تأمين الزيارة الدرع العربي تبلغ قيمتها 51 ريال سعودي وهذا سعر تأمين الفرد العادي ويتم التأكد من التأمين عبر موقع الضمان الصحي وأسعار الشركة تغطي تأمين السفر أثناء الفترة داخل المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًااستعلام عن تأمين مركبة ايجار منتهي بالتمليك

شروط استخراج وثيقة تأمين زيارة الدرع العربي

توضح الشركة مجموعة من الشروط للحصول على تأمين زيارة الدرع العربي وهي كما يلي:

  • التأمين لا يصدر وحده ولكن يصدر مع التأشيرة للدخول المملكة.
  • وثيقة التأمين تشمل كل مرافقي العميل ومن يحمل التأشيرة.
  • لا يمكن للزائر استخراج رخصة القيادة إلا في حال أن يكون تأمين الزيارة ساري.
  • لا يسري إلزامية على زائرين المملكة بسبب أداء الحج أو العمرة أو الشخصيات الدبلوماسية أو من يحمل الجواز الخاص بعع أو الأشخاص المسافرين في البعثات أو أي عضو في منظمة دولية.

شاهد أيضًا:  هل التأمينات تؤثر على حساب المواطن

ماذا يشمل تأمين الدرع العربي؟

تقدم الشركة نطاق واسع جدا من منتجات التأمين ويشمل الحريق والتأمين الهندسي والممتلكات وتأمين الحوادث وتأمين السيارات وتأمين الطيران والتأمين الطاقة والتأمين على حريق الممتلكات أيضا.

كم مبلغ تأمين الزيارة العائلية؟

يبلغ تأمين الزيارة العائلية الفحص المبكر لحديثي الولادة 10000 ريال سعودي، والحمل والولادة قيمته 5000 ريال سعودي، والسماعات الطبية قيمتها 6000 ريال سعودي، والتنويم بالمستشفى غرفة مشتركة في اليوم 150 ريال سعودي.

في الختام نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال كم تكلفة تأميـن الزيـارة الـدرع العربـي، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التأمين الخاص بالزيارة.

 

السابق
كيفية استرجاع تأمين الدرع العربي
التالي
كيفية تحديث الصكوك في البورصة العقارية