تقنية

تحميل تطبيق وزارة الصحة السعودية هواوي 2023

تحميل تطبيق وزارة الصحة السعودية هواوي 2023 هو من التطبيقات الإلكترونية الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، والذي تم تطويرها لصالح وزارة الصحة في المملكة. حيث يعمل الموقع على تقديم كافة وسائل الدعم المناسبة والخدمات الخاصة بالوزارة لجميع المواطنين والمقيمين بداخل المملكة، علاوة على ذلك يقدم التطبيق عدد كبير من الخدمات الصحية التي تم تطويرها من قبل الوزارة في الفترة الأخيرة؛ ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن التطبيق.

تطبيق وزارة الصحة السعودية

عملت وزارة الصحة السعودية، على إطلاق العديد من التطبيقات الإلكترونية التابعة لها، والتي بدورها تعمل على تسهيل عملية الحصول على الخدمات الصحية المقدمة من الوزارة في مختلف مناطق المملكة، حيث وفرت الوزارة العديد من التطبيقات الهامة ولعل أبرزها هو:

  • التطوع الصحي.
  • منصة (أناة).
  • منصة (صحتي).
  • تطبيق (موارد).
  • تطبيق (دليل الأدوية).

علمًا بأن جميع التطبيقات تعمل تحت منظومة وزارة الصحة السعودية، وتقدم جميع الخدمات الإلكترونية بدون الذهاب إلى مقار وزارة الصحة السعودية.

شاهد أيضًاتطبيق صحتي لا يعمل بعد التحديث

تحميل تطبيق وزارة الصحة السعودية هواوي 2023

في نفس السياق، عملت وزارة الصحة على تقديم العديد من التطبيقات الإلكترونية التي تعمل على منصة هواوي الإلكترونية والتي تعتبر من المنصات الهامة بداخل المملكة، حيث جاءت تطبيقات وزارة الصحة التي تعمل على هواتف هواوي كالتالي:

تطبيق التطوع الصحي لهواتف هواوي

يعتبر تطبيق التطوع الصحي، هو من التطبيقات الإلكترونية التابعة لوزارة الصحة السعودية، والذي بدوره يساعد على تسهيل وصول المتطوعين للفرص التطوعية مع المشاركة في المبادرات المختلفة التي تقدمها الوزارة، وذلك بما يتناسب مع مجالات المتطوعين ومهاراتهم.

تطبيق أناة وزارة الصحة السعودية هواوي

في نفس السياق تطبيق أناة وزارة الصحة السعودية، هو من المنصات المخصصة للممارسين الصحيين في المملكة العربية السعودية، والتي تهدف إلى توفير قنوات تواصل بين الممارسين الصحيين بمختلف تخصصاتهم وتقديم خدمات تسهل من عملهم ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

شاهد أيضًا: رقم تطبيق حصيل الموحد توصيل الطلبات واتساب

تطبيق صحتي لهواتف هواوي

علاوة على ذلك يعمل تطبيق صحتي الإلكتروني التابعة لوزارة الصحة السعودية، المنصة الإلكترونية الوطنية من أجل تقديم كافة خدمات وزارة الصحة، والتي تكون المرشد والمرجع الصحي للأفراد في المملكة.

تطبيق موارد وزارة الصحة لهواتف هواوي

في نفس السياق يعتبر تطبيق موارد وزارة الصحة السعودية، هو من التطبيقات التي طورت مؤخرًا والتي تهدف إلى تمكين منسوبي وزارة الصحة السعودية، من استخدام كافة الخدمات الذاتية وإدارة الإشعارات والموافقات الغدارية والمالية، مع العمل على متابعة الاداء الوظيفي والاستفادة من العروض والخصومات.

تطبيق دليل الأدوية وزارة الصحة لهواتف هواوي

يعتبر تطبيق دليل الأدوية، هو من تطبيقات وزارة الصحة السعودية والذي يقدم المعلومات الصيدلانية الخاصة بجميع المواطنين بسهولة وسرعة فائقة للممارسين الصحيين من خلال الهواتف الالكترونية، ويمكن للممارس الصحي التعرف على كافة أنواع الأدوية المعتمدة وخصائصها وأعراضها الجانبية.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال تحميل تطبيق وزارة الصحة السعودية هواوي 2023. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيقات.

السابق
رقم تطبيق حصيل الموحد توصيل الطلبات واتساب
التالي
رقم الدعم الفني لنظام نور لحل المشاكل