أرقام عامة

رقم قرية تسجيل رأس الخيمة

رقم قرية تسجيل رأس الخيمة أحد أكبر المحطات المتكاملة بداخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصة في منطقة رأس الخيمة. فقد تأسست المحطة في السنوات القليلة الماضية بهدف تقديم كافة خدمات تسجيل المركبات وفحصها من خلال استخدام أحدث التقنيات على مستوى العالم. وتعتبر القرية واحدة من أكبر الوحدات التي شيدت من قبل شركة اينوك العالمية من خلال تعاونها مع هيئة الموارد العامة في إمارة رأس الخيمة. ومن خلال موقع أجوبتي، سوف نتحدث عن كيفية التواصل مع القرية.

قرية تسجيل رأس الخيمة

قرية تسجيل رأس الخيمة، هي واحدة من أضخم المشاريع التي تم إنشاءها من قبل شركة اينوك في منطقة رأس الخيمة. فقد تأسست الشركة في عام 2019 ميلاديًا على مساحة 50 ألف متر مربع وبتكلفة وصلت 60 مليون درهم إماراتي. علاوة على ذلك تقدم المحطة خدماتها لحوالي ألف مركبة بشكل يومي بمختلف الأقسام المتواجدة في الشركة ما بين فحص أو تسجيل المركبات وغيرها.

خدمات قرية تسجيل اينوك رأس الخيمة

خدمات قرية تسجيل اينوك رأس الخيمة

تعمل قرية اينوك رأس الخيمة، على تقديم العديد من الخدمات الهامة والتي تتناسب جميع الزوار وهي:

الفحص الشامل للسيارات

يمكن من خلال القرية اختبار المركبة وفحص كافة القطع والتجهيزات الخاصة بها بداخل القرية، وذلك بدون الحاجة إلى التنقل بين الاختصاصيين في مختلف المناطق. حيث تم تجهيز القرية بفريق مميز واحترافي في مختلف المجالات.

شاهد أيضًارقم منصة نافس الموحد المجاني

فحص هيكل المركبة

علاوة على ذلك توفر القرية أيضًا فحص هيكل المركبة وتحديد أماكن الطلاء المتواجدة في المركبة في حالة احتوت على بقع تمت إعادة طلائها. ويتم تحديد الطلاء من خلال استخدام أحدث الاجهزة العالمية والتي بدورها تحدد حالة الهيكل.

تسجيل المركبات في اينوك

بالإضافة إلى ذلك يمكن من خلال القرية تسجيل المركبات الخاصة بالعملاء. بالإضافة إلى ذلك تسهيل الإجراءات الخاصة بالتسجيل، حيث يمكن القيام بجميع مراحل التسجيل بداخل القرية بدون زيارة أكثر من مقر.

شاهد أيضًارقم الاستعلام عن الهوية الإماراتية الموحد المجاني

الفحص الإلكتروني للمركبات

إن خدمة الفحص الإلكتروني هي من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة من أجل تشخيص الأعطال الكهربائية التي تتواجد في السيارات. حيث يتم الفحص من خلال لوحات التحكم القياسية التي توفر تشخيص دقيق للسيارة.

شاهد أيضًارقم الخطوط السعودية ٢٤ ساعة المجاني الموحد

إصدار رخص القيادة

بالإضافة إلى ذلك تعمل شركة اينوك من خلال مقرها في رأس الخيمة، على تقديم خدمة فحص وإصدار رخص القيادة الدولية في الإمارات العربية المتحدة. حيث يمكن فحص السيارة وإصدار الرخص من خلال اتباع الإجراءات المقدمة.

رقم قرية تسجيل رأس الخيمة

عملت قرية تسجيل رأس الخيمة، على تقديم خدمات وسائل تواصل مناسبة لجميع الأشخاص في المنطقة. حيث يمكن التواصل مع القرية على رقم +97143374400. حيث يوفر ذلك الرقم كافة وسائل الدعم التي تتناسب مع جميع العملاء.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال رقم قرية تسجيل رأس الخيمة. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول القرية بشكل مفصل.

السابق
كيفية التسجيل في نادي كرة قدم في إسبانيا
التالي
رقم شركة الكهرباء الأردنية الموحد